Blog
تكشف عن اتفاقية لعدّة سنوات مع إنتغرال, تتضمن تقديم محتوى OSN عبر «جوّي TV»

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 أبريل 2020 


أعلنت OSN، شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة، عن توقيع اتفاقية مميّزة لعدّة سنوات مع إنتغرال، الذراع الإعلامي لمشغّل الخدمة إس تي سي والشركة الرائدة في مجال الترفيه الرقمي والرياضي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، للاستفادة من خدمتها المتميّزة للبث عبر الإنترنت والمخصّصة للمنازل من خلال «جوّي TV». وتساعد هذه الشراكة الاستراتيجية بين OSN وإنتغرال، على تعزيز التعاون في وقتٍ يسجل فيه البث ومشاهدة التلفاز عبر الإنترنت معدلات إقبال غير مسبوقة.

وتسجّل هذه الشراكة الجديدة الظهور الأول لقناة OSN Mix، القناة الترفيهية الجديدة من شبكة OSN، من خلال شركة إنتغرال. وتهدف هذه المبادرة الجديدة إلى تزويد المشاهدين بنافذة فريدة إلى عالم الترفيه من OSN، بما في ذلك مجموعة مختارة من أفضل المسلسلات والأفلام التي تقدّمها الشبكة، بالإضافة إلى البرامج الموجّهة للأطفال والبرامج الواقعية والترفيهية التي تناسب أفراد الأسرة كافة.

وبالإضافة إلى إمكانية مشاهدة قناة OSN Mix، تُمكّن هذه الشراكة مشتركي «جوّي TV» من متابعة مجموعة من القنوات، كجزء من باقة الاتصالات الخاصّة بهم. وتضمّ هذه القنوات المتنوّعة، قنوات عربية تابعة للشبكة مثل OSN Ya Hala وART، التي تقدّم الإنتاجات العربية الأكثر طلباً في المنطقة، وصولاً إلى المسلسلات التركية المميزة، وأفضل برامج الأطفال الترفيهية من قنوات عالمية، بالإضافة إلى البرامج الوثائقية وبرامج الترفيه الواقعية.

وفي معرض تعليقه على الاتفاقية، قال باتريك تيليوكس، الرئيس التنفيذي لشبكة OSN: "من الطبيعي أن تعقد OSN شراكة مع إنتغرال، فنحن نهدف إلى تقديم الترفيه والمرح لجمهورٍ عريض بمحتوى عالي الجودة. وتأتي هذه الاتفاقية نتيجةً لعلاقة وثيقة تشكّلت عبر السنوات، وتستند إلى منظور مشترك للمستقبل والثقة المتبادلة".


وقال حمّود الرميان، الرئيس التنفيذي لشركة إنتغرال: "تضمّ «جوّي TV» أكبر تشكيلة من المحتوى الترفيهي، ونتوقّع حصول مزيد من التعاون مع OSN في المستقبل، حيث إن إضافة OSN إلى محفظتنا الواسعة من المحتوى لا تعزز جاذبية عرضنا فحسب، بل تلبّي حاجات عملائنا الأحبة في المملكة العربية السعودية والأسواق الإقليمية الأخرى. وفي الوقت الذي أصبح فيه التلفاز عنصراً أساسياً في كلّ منزل، نفخر بتحقيقنا لهذه التحسينات الفريدة من نوعها".

وقالت زهرا زيات، نائب الرئيس الأول للشؤون الرقمية والبث عبر الإنترنت والاتصالات لدى شبكة OSN: "هذه الاتفاقية ليست سوى المرحلة الأولى من تعاونٍ وشراكةٍ أكبر بكثير. وتُعتبر هذه الشراكة الجديدة دليلاً على التزام OSN المستمر بتقديم أفضل محتوى ترفيهي للمشاهدين في المملكة العربية السعودية والمنطقة. وتتلاءم منصة «جوّي TV» التابعة لشركة إنتغرال، مع محتوانا المميّز، بفضل جمهورها الواسع، ومحتواها الغني وسهولة استخدامها. فهذه ليست سوى خطوة واحدة نحو تعزيز هذه الشراكة الخاصّة، وسيتمّ الإفصاح عن مزيد من الإعلانات قريباً".

بينما قال طوني صعب، نائب الرئيس لقطاع العمليات في إنتغرال: "تتميز شركة إنتغرال بباقة خياراتها الغنية، ويسرّنا إثراء هذه المجموعة من العروض الترفيهية لتشمل برامج OSN الشهيرة التي يستمتع بها عددٌ كبيرٌ من المشاهدين في المنطقة. ونحن واثقون أنّ هذه الاتفاقية ستضيف قيمة كبيرة لمشاهدينا، وستعزز مكانة إنتغرال كشركة رائدة لبث العروض الترفيهية عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا".

يتوفّر محتوى OSN لعملاء «جوّي TV» في المملكة العربية السعودية، بينما يستطيع مشتركو إس تي سي في كلّ من البحرين والكويت وعُمان والمملكة العربية السعودية الوصول إلى خدمات OSN عبر مجموعة من الباقات والعروض، بينما سيتمكّن مشتركو إس تي سي ومفوتر 4 و5 من الوصول إلى مجموعة OSN الغنية من العروض والبرامج الترفيهية عبر تطبيق «جوّي TV» من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.jawwy.tv، أو تحميل التطبيق من متجر التطبيقات أو الاتصال بمركز خدمة عملاء إس تي سي لطلب جهازهم المنزلي الخاص.

- انتهى -


لمحة حول OSN:


تعد OSN شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتملكها وتديرها مجموعة بانثر الإعلامية؛ وهي شركة مسجلة في مركز دبي المالي العالمي، وتعتبر مجوعة الموارد المحدودة وشركة كيبكو من المساهمين فيها. وتتمتع OSN بتاريخ حافل بتوفير قيمة استثنائية للمشتركين في قنواتها، مع التركيز بشكل خاص على المحتوى الحصري والمشاهدة حسب الطلب، واستخدام المنصات الرقمية المبتكرة المتاحة في أي وقت ومكان.

تتجلى قوّة OSN في قدرتها على توفير مجموعة واسعة من البرامج الحصرية وأفضل المحتوى الترفيهي، إلى جانب شراكات طويلة الأمد مع أهم الشركات واستوديوهات هوليوود مثل ديزني وإتش بي أو وإن بي سي يونيفرسال وفوكس وباراماونت وإم جي إم وسوني.

وتُعتبر الشبكة الوجهة الأمثل لأفضل وأحدث برامج الترفيه باللغات العربيّة والانجليزية والفلبينية. حيث تبث الشبكة أحدث البرامج والمسلسلات بالتزامن مع توقيت عرضها الأصلي في الولايات المتحدة، بما يشمل أشهر المسلسلات وأحدث الأفلام على شباك التذاكر، إضافة إلى الفعاليات الرياضية المميزة. علاوة على ذلك، تقدم OSN المحتوى الترفيهي عبر الأجهزة مثل الحواسيب المحمولة، والأجهزة اللوحية، والهواتف النقالة، وذلك من خلال منصتها الترفيهية لشبكة الإنترنت وتطبيق الهواتف الذكية والتي تعرض أحدث الأفلام والمسلسلات والعروض.

وتتبوأ OSN مكانية ريادية على صعيد الابتكار التكنولوجي الرقمي في منطقة الشرق الأوسط، خدمة OSN on Demand التي تعد أول خدمة في المنطقة لمشاهدة البرامج عند الطلب.

وتطمح OSN إلى تقديم تجربة ترفيهية تناسب جميع الأذواق في كل مكان، مع التركيز على دعائمها الأساسية، وهي تبني منهج يتمحور حول العملاء بالدرجة الأولى، وتقديم المحتوى الحصري، وتوفير قيمة منقطعة النظير.


لمحة عن «جوّي TV»

تقدم  منصة «جوّي TV» الترفيهية أفضل الأفلام والمسلسلات والقنوات التلفزيونية المجانية والمشفّرة في أي وقت وأي مكان، سواء من خلال الجوّال والأجهزة الذكية أو في منزلك من خلال الجهاز المنزلي، وتوفر للمشاهد أكثر من 20,000 فيديو من أفضل الإنتاجات العربية والعالمية من الأفلام والمسلسلات، بالإضافة إلى مجموعة مميّزة من المحتوى الترفيهي الحصري والأصلي.

ويستطيع المشاهد من خلال منصة «جوّي TV» مشاهدة البرامج من دون أية فواصل أو إعلانات وبتقنية HD عالية الدقة مع الدعم بالترجمة والدبلجة بعدة لغات، لتستمتع بتجربة «جوّي TV» عبر التلفزيون من خلال الجهاز المنزلي، أو بواسطة تطبيقات iOS وأندرويد سواء على جوّالك أو جهازك اللوحي أو عبر ميزة الكروم كاست.