Blog
تتضمن عرضاً لأحدث الأعمال السعودية وسلسلة أعمال أخرى إنتغرال تكشف عن عرض محتوى غني ومنوّع خلال نوفمبر على

‬ الرياض، المملكة العربية السعودية، 17 نوفمبر 2020‬

أعلنت شركة إنتغرال، التابعة لمجموعة stc والرائدة في مجال الترفيه الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إطلاقها خلال شهر نوفمبر 2020، مجموعة جديدة من البرامج المنوّعة والحصرية التي تلبّي متطلّبات وتفضيلات المشاهدين على منصّتها الترفيهية "جوّي TV" التي تتقدّم منصّات البث الترفيهي الرقمي عبر الإنترنت (OTT).

وتتضمّن البرامج الجديدة الفيلم السعودي "مذكرة ابتزاز" الذي يجمع ما بين الدراما والجريمة، وبدأ عرضه على منصّة "جوّي TV" يوم 12 نوفمبر، أي قبل طرحه في صالات السينما، مما يجعلها الأولى في بث الإنتاج السعودي الجديد.

وكذلك، بدأت "جوّي TV" ببث عدد من الأفلام والمسلسلات الشهيرة أبرزها الفيلم الدرامي الكوميدي اللبناني "يوم إيه يوم لأ"، والكوميديا المصرية "يوم العرض"، بالإضافة إلى الدراما الكوميدية "جدو مشاكل".

ويتضمّن جدول شهر نوفمبر أيضاً المسلسل الدرامي اللبناني "ورد جوري"، والجزء الرابع المنتظر من المسلسل الدرامي الإسباني الإجرامي "Derecho a Sonar"، إضافة إلى العديد من المسلسلات الغربية الجديدة، وهي الجزء الثاني من الموسم الرابع من مسلسل الأنمي الياباني "Haikyu"، بالإضافة إلى المسلسل الدرامي الكويتي الجديد "وكأن شيئاً لم يكن".

وتقدّم "جوّي TV"، عبر خدمة الفيديو حسب الطلب، العديد من البرامج الحصرية والأصلية. كما تقدّم محتوى ترفيهي منوّع ما بين المسلسلات والأفلام المعروفة. إضافة إلى ذلك تبث "جوّي TV" قنوات مباشرة من الشبكات العالمية مثل STARZPLAY، FOX plus، OSN، Wide Khaliji، boomerang، إضافة إلى القنوات التلفزيونية المجانية والمشفّرة الدولية والإقليمية مثل أم بي سي، OSN، روتانا، وغيرها الكثير.

يمكن للمشاهدين الاشتراك في "جوّي TV" عبر زيارة الموقع الإلكتروني www.jawwy.tv أو تحميل تطبيق "جوّي TV" من متاجر التطبيقات.

نبذة حول شركة إنتغرال:

إنتغرال، شركة رائدة في مجال الترفيه الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتابعة لمجموعة stc وتتمثل خدماتها في تقديم حلول رقمية عبر منصّتي «دوري بلس» و"جوّي TV" الترفيهية. 

تقدم منصّة "جوّي TV" الترفيهية أفضل الأفلام والمسلسلات والقنوات التلفزيونية المجانية والمشفّرة في أي وقت ومن أي مكان سواء من خلال الجوّال والأجهزة الذكية أو في راحة منزلك من خلال الجهاز المنزلي، وتوفر للمشاهد أكثر من 30,000 فيديو من أفضل الإنتاجات العربية والعالمية من الأفلام والمسلسلات، بالإضافة إلى مجموعة مميّزة من المحتوى الترفيهي الحصري والأصلي.

ويستطيع المشاهد من خلال منصّة "جوّي TV" مشاهدة البرامج من دون أية فواصل أو إعلانات وبتقنية HD عالية الدقة مع الدعم بالترجمة والدبلجة بعدة لغات، لتستمتع بتجربة "جوّي TV" عبر التلفزيون من خلال الجهاز المنزلي، أو بواسطة تطبيقات iOS وأندرويد سواء على جوّالك أو جهازك اللوحي أو عبر ميزة الكروم كاست.

وتتميز منصّة "دوري بلس" بتقديمها خدمة البث التفاعلي لمباريات كرة القدم والرياضات الأخرى، وقد استحوذت على أعلى نسبة مشاهدة في المملكة بين فئاتها، بفضل ما توفره من تجربة فريدة للمشاهد عبر أي جهاز وفي أي وقت ومن أي ومكان.