Blog
تتضمن مسلسلات عربية وخليجية أصلية ومعروفة إنتغرال تطلق في رمضان محتوى استثنائياً على «جوّي TV»

الرياض، المملكة العربية السعودية، 11 أبريل 2021: أعلنت إنتغرال، الشركة الرائدة في مجال الترفيه الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أنها ستطلق خلال شهر رمضان المبارك، مجموعة جديدة من البرامج الأصلية والحصرية على منصّتها الترفيهية «جوّي TV»، حيث تبدأ في 12 أبريل ببث البرامج المنوعة ما بين العربية والخليجية.


ويتصدر القائمة الرمضانية إنتاجان أصليان جديدان يعرضان حصرياً على «جوّي TV»، وهما المسلسل الدرامي البدوي «الكهف» الذي يناقش الصراعات القبلية، حيث يحاول توأمان كشف غموض سر أحد الكهوف في إطار تشويقي، وبرنامج «الأوائل» وهو سلسلة وثائقية سعودية تسلط الضوء على مسيرة سعوديات رائدات في مختلف المجالات والقطاعات.


إضافة إلى ذلك، ستعرض «جوّيTV » حصرياً، الدراما اللبنانية «راحو»، والعديد من الدراما المصرية وهي «الطاووس»، «فارس بلا زواج»، «ذهب»، ومسلسل الرسوم المتحركة «صحبة الآيات». كما ستعرض من ستارزبلاي الدراما السورية «باب الحارة 11».


وستنقل «جوّي TV» من الشبكة العالمية wide khaliji العديد من البرامج الخليجية المنوعة بهدف توفير أقصى سبل التسلية لمشاهديها، حيث ستبث «بيت الذل»، «الروح والرية»، «الوصية الغائبة»، «حظ الجميلات» و«ورقة»، بالإضافة إلى الأفلام الكوميدية وهي: «يجيب الله مطر»، «أبو طار»، «غريب»، «كان ياما كان» و«صقار».


ويتزامن هذا التنوع في المحتوى مع التوسع الأخير الذي قامت به «جوّي TV» في الأسواق الإقليمية (مصر والأردن والإمارات العربية المتحدة) التي فتحت آفاقاً واسعة أمام العديد من الأشخاص الذين يطمحون إلى مشاهدة مكتبة «جوّيTV » الغنية بمحتواها، لا سيما تشكيلة رمضان الرائعة.


في هذه المناسبة، توجه الرئيس التنفيذي في إنتغرال ماركوس غولدر إلى جميع المشاهدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، مؤكداً التزام إنتغرال بتقديم أفضل محتوى ترفيهي لمشتركيها الأعزاء. وأضاف: نسعى جاهدين إلى الاستمرار في الارتقاء بمنصة «جوّي TV» إلى معايير رفيعة المستوى من خلال إنتاج وعرض محتوى يتوافق مع مختلف أذواق وتفضيلات المشاهدين في المنطقة. وقال: «نحن على يقين من أن عروضنا الرمضانية ستلبي تطلعات أولئك الذين يبحثون عن تجربة ترفيهية مميزة بجودتها العالية».


تجدر الإشارة إلى أن «جوّي TV» تعدّ أفضل تطبيقات الجيل القادم لحلول القنوات المدفوعة التي صنعت نقلة نوعية في تجربة المشاهدين على مستوى المنطقة، وهي تركّز على تلبية متطلّبات الترفيه للعائلة العربية بأحدث تقنيات العرض العالي الدقة، من خلال منصّات الأجهزة الذكية واللوحية، ومختلف أجهزة الاستقبال الرقمي. كما توفر «جوّي TV» أكثر من 25,000 محتوى فيديو، باللغة العربية والإنجليزية، إضافة إلى العديد من المزايا، مثل استعادة المشاهدة، حتى لا تفوتك أي حلقة من برامجك ومسلسلاتك المفضّلة وغيرها من الخصائص والمزايا الرائعة. كما تقدم مجموعة كاملة من قنوات MBC.


-انتهى-








نبذة حول شركة إنتغرال:

إنتغرال، شركة رائدة في مجال الترفيه الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تتمثل خدماتها في تقديم حلول رقمية عبر منصّتي «جوّي TV» و «دوري بلس» الترفيهية.‬

تقدم منصّة «جوّي TV» الترفيهية أفضل الأفلام والبرامج التلفزيونية والقنوات التلفزيونية المجانية والمشفّرة في أي وقت ومن أي مكان سواء من خلال الجوّال والأجهزة الذكية أو في راحة منزلك من خلال الجهاز المنزلي، وتوفر للمشاهد أكثر من 190 قناة بث مباشر و 25,000 فيديو من أفضل الإنتاجات العربية والعالمية من الأفلام والبرامج التلفزيونية، بالإضافة إلى مجموعة مميّزة من المحتوى الترفيهي الحصري والأصلي، وأفلام تعرض مباشرة بعد عرضها في صالات السينما.‬

ويستطيع المشاهد من خلال منصّة «جوّيTV» مشاهدة البرامج من دون أية فواصل أو إعلانات وبتقنية HD عالية الدقة مع الدعم بالترجمة والدبلجة بعدة لغات، لتستمتع بتجربة «جوّيTV» عبر التلفزيون من خلال الجهاز المنزلي، أو بواسطة تطبيقات iOS وأندرويد سواء على جوّالك أو جهازك اللوحي، شاشات التلفاز الذكي، أو عبر ميزة الكروم كاست/"آيربلاي" (Airplay).

وتتميز منصّة «دوري بلس» بتقديمها خدمة البث التفاعلي لمباريات كرة القدم والرياضات الأخرى، وقد استحوذت على أعلى نسبة مشاهدة في المملكة بين فئاتها، بفضل ما توفره من تجربة فريدة للمشاهد عبر أي جهاز وفي أي وقت ومن أي ومكان. ‬