Blog
تماشياً مع استراتيجيتها التوسعية في دول مجلس التعاون والمنطقة إنتغرال تطلق منصة «جوّيTV» في الإمارات وتقدم باقة متميزة من العروض الترفيهية الرقمية

دبي، 1 يونيو 2021: أعلنت إنتغرال، الشركة الرائدة في مجال الترفيه الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إطلاق منصتها «جوّيTV»، التي تتقدم منصّات البث الترفيهي الرقمي عبر الإنترنتOTT، في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال شراكات استراتيجية مع مزوّدي خدمات الاتصالات في الإمارات، شركتيّ "اتصالات" و"دو". 


وسيحصل مستخدمو شركتيّ "اتصالات" و"دو"، الذين يستفيدون من خدمة الدفع الإلكتروني المباشر DCB سواء كانت خدمتهم شهرية أم أسبوعية، على نسبة خصم تصل إلى 50٪ طيلة فترة اشتراكهم في منصة «جوّيTV».


وسيتمكن مشتركو «جوّيTV» في الإمارات العربية المتحدة من مشاهدة أكثر من 70 قناة مجانية ومشفرة تلبي أذواق وتفضيلات جميع أفراد العائلة، بينها قنواتOsn ، روتانا، إم بي سي، ناشيونال جيوغرافيك، فوكس إتش دي، بالإضافة إلى مكتبة واسعة للفيديوهات حسب الطلب (VOD) تحوي أقوى الأفلام والمسلسلات، وبرامج «جوّيTV» الحصرية والأصلية. كما يقدم التطبيق محتوى منوعاً من أفضل مزودي محتوى البث الفضائي العالميين مثل فوكس+، ستارز بلاي، كارتون نيتوورك/ بوميرانغ، ووايد خليجي.


وتتيح خدمة الدفع الإلكتروني المباشر DCB لمستخدميها إمكانية الدفع الإلكتروني من خلال الجوال، عبر إضافة القيمة على الفاتورة الشهرية أو استقطاعها من رصيد المستهلك، مما يسهل عمليات الشراء. إضافة إلى ذلك، سيتمكن مستخدمو بطاقة الائتمان والتطبيق من الاستفادة من السعر المخفض، بدءاً من تاريخ الاشتراك حتى 31 يوليو من العام الجاري. كما يحصل مستخدمو التطبيق على تجربة مجانية مدتها 7 أيام، بعدها سيكون السعر 1,99 دولار. وسيتم إبلاغ المستخدمين بأي تغيير في السعر، بما في ذلك السعر الترويجي والسعر الأصلي. 

 

وفي هذه المناسبة، أشاد الرئيس التنفيذي لشركة إنتغرال ماركوس غولدر بالدور الرئيسي الذي يلعبه شركاء إنتغرال في توسيع انتشار منصة «جوّيTV». وقال: "نفخر بإطلاق المنصة في دولة الإمارات العربية المتحدة، أحد الأسواق الأكثر حيوية وطلباً على الترفيه الرقمي، حيث سيتمكن جمهورنا في الإمارات من الاستمتاع بتجربة ترفيهية لا مثيل لها وبسعر تنافسي". وشدد على أن إنتغرال تطمح إلى تعزيز الترفيه الرقمي في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل خاص، والمنطقة بشكل عام، من خلال تقديم خدمات رفيعة المستوى للبث الترفيهي الرقمي عبر الإنترنت OTT.


ويتزامن إطلاق منصة «جوّيTV» في الإمارات مع إطلاقها في الأردن، وبعد خطوة توسعية ناجحة في مصر بدأتها في شهر نوفمبر من العام الماضي، مما يضع المنصة على المسار الصحيح نحو تحقيق أهدافها التوسعية الاستراتيجية وطموحها لتصبح منصة البث الترفيهي الرقمي عبر الإنترنت OTT الرائدة في المنطقة. 


للاشتراك في منصّة «جوّيTV»  يمكن للمستخدمين زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.jawwy.tv، أو إرسال رسالة نصية قصيرة بكلمة SUB JM إلى 1151 لعملاء اتصالات الإمارات و  SUB JM إلى 2884 لعملاء دو



نبذة حول شركة إنتغرال:

إنتغرال، شركة رائدة في مجال الترفيه الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتابعة لمجموعة stc وتتمثل خدماتها في تقديم حلول رقمية عبر منصّتي «دوري بلس» و«جوّيTV» الترفيهية. 

تقدم منصّة «جوّيTV» الترفيهية أحدث الأفلام والمسلسلات والقنوات التلفزيونية المجانية والمشفّرة في أي وقت ومن أي مكان سواء من خلال الجوّال والأجهزة الذكية أو في راحة منزلك من خلال الجهاز المنزلي، وتوفر للمشاهد 190 قناة بث مباشر وأكثر من 25000 فيديو من أفضل الإنتاجات العربية والعالمية من الأفلام والمسلسلات، بالإضافة إلى مجموعة مميّزة من المحتوى الترفيهي الحصري والأصلي، وأفلام تعرض مباشرة بعد عرضها في صالات السينما.

وتتميز منصّة «دوري بلس» بتقديمها خدمة البث التفاعلي لمباريات كرة القدم والرياضات الأخرى، وقد استحوذت على أعلى نسبة مشاهدة في المملكة بين فئاتها، بفضل ما توفره من تجربة فريدة للمشاهد عبر أي جهاز وفي أي وقت ومن أي ومكان.