Blog
تعد جمهورها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بتجربة مشاهدة استثنائية إنتغرال تطلق في صيف 2021 مجموعة مختارة من أفضل الأفلام والبرامج على "جوّي TV"

الرياض، المملكة العربية السعودية، 13 يونيو 2021: أعلنت إنتغرال، الشركة الرائدة في مجال الترفيه الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إطلاقها مجموعة جديدة من البرامج المنوّعة والحصرية لصيف 2021 على منصّتها الترفيهية "جوّي TV" التي تتقدّم منصّات البث الترفيهي الرقمي عبر الإنترنت (OTT)، وتستهلها بأفلام ومسلسلات مشوقة تعرض خلال شهر يونيو وتلبي كل متطلبات وتفضيلات المشاهدين من جميع الفئات.

وتتضمن البرامج عروضاً حصرية تبث للمرة الأولى، أبرزها مسلسل “داون تاون”، وهو دراما اجتماعية معاصرة بقالب تشويقي تنقل قصصاً متنوعة من قلب العاصمة اللبنانية بيروت. كما ستعرض الدراما الخليجية “يا بعده”، ومسلسل الرسوم المتحركة “الرحلة”، بالإضافة إلى العديد من الأفلام المصرية الجديدة مثل “حملة فرعون” و“آخر ديك في مصر” و “بني آدم".

علاوة على ذلك، ستنقل "جوّي TV" من الشبكات العالمية، العديد من البرامج مثل “Married at first sight” الذي تبثه شبكة FOX+، إضافة إلى المواسم الثمانية من مسلسل “24”، والأجزاء الأربعة من أفلام "Die Hard" الشهيرة. وستنقل من StarzPlay أيضاً المسلسل الدرامي "Magnum Pi". كما ستطلق "جوّي TV" خيارات عديدة من أفلام TVOD الجديدة التي ستكون متاحة ابتداءً من يونيو، أبرزها "Jungleland" و "Colors of Love"و "Blast Beat"و "Long Weekend"و "Seized".

وتؤكد العروض التي تقدمها إنتغرال خلال الموسم الحالي، التزامها المستمر وجهودها الحثيثة لتقديم تجربة ترفيهية متنوعة وعالية الجودة لجمهورها في جميع أنحاء المنطقة، وجاءت بالتزامن مع توسعها الجغرافي وخططها لتصبح المزود الأول لمحتوى OTT في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

يذكر أن منصة "جوّي TV" توفر للمشاهد عروضاً ترفيهية بتقنيات عرض عالية الدقة ذات مستوى عالمي، تناسب الأسرة العربية التي تستطيع الوصول إلى كافة البرامج من خلال الجوّال والأجهزة الذكية والعديد من أجهزة التلفاز الذكي. كما توفر للمشاهد أكثر من 25,000 عرض باللغتين العربية والإنجليزية، بالإضافة إلى مجموعة من الميزات الخاصة، بما في ذلك ميزة العودة إلى الأفلام ومشاهدة البرامج المباشرة، وبالتالي تمكين المشاهدين من الاستمتاع بالحلقات التي تم بثها مسبقاً في أي وقت.


نبذة حول شركة إنتغرال:

إنتغرال، شركة رائدة في مجال الترفيه الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتابعة لمجموعة stc وتتمثل خدماتها في تقديم حلول رقمية عبر منصّتي «دوري بلس» و«جوّيTV» الترفيهية. 

تقدم منصّة «جوّيTV» الترفيهية أحدث الأفلام والمسلسلات والقنوات التلفزيونية المجانية والمشفّرة في أي وقت ومن أي مكان سواء من خلال الجوّال والأجهزة الذكية أو في راحة منزلك من خلال الجهاز المنزلي، وتوفر للمشاهد 190 قناة بث مباشر وأكثر من 25000 فيديو من أفضل الإنتاجات العربية والعالمية من الأفلام والمسلسلات، بالإضافة إلى مجموعة مميّزة من المحتوى الترفيهي الحصري والأصلي، وأفلام تعرض مباشرة بعد عرضها في صالات السينما.

وتتميز منصّة «دوري بلس» بتقديمها خدمة البث التفاعلي لمباريات كرة القدم والرياضات الأخرى، وقد استحوذت على أعلى نسبة مشاهدة في المملكة بين فئاتها، بفضل ما توفره من تجربة فريدة للمشاهد عبر أي جهاز وفي أي وقت ومن أي ومكان.