Blog
استمراراً لجهودها في توفير أفضل محتوى ترفيهي للمشاهد "جوّي TV" تطلق في يوليو باقة برامج جديدة وتثري "موسم الأضحى" بأفضل العروض

الرياض، المملكة العربية السعودية، 5 يوليو 2021: أعلنت إنتغرال، الشركة الرائدة في مجال الترفيه الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إطلاقها مجموعة جديدة من البرامج المنوّعة والحصرية لشهر يوليو وموسم عيد الأضحى المبارك على منصّتها الترفيهية "جوّي TV "، تواكب من خلالها تطلعات وتفضيلات المشاهدين من جميع الفئات.

وتتضمن البرامج أكثر الأفلام انتظاراً وهو فيلم الأكشن الكوميدي المصري الحصري "ديدو"، الذي يُعرض للمرة الأولى على منصة رقمية بعد طرحه في دور السينما. وستبدأ منصة "جوّي TV" بعرضه في 19 يوليو، احتفاءً بحلول عيد الأضحى المبارك، حيث ستكون فرصة مناسبة للجمهور لمشاهدة الفيلم مع العائلة والأصدقاء كجزء من احتفالات العيد.

كما سيتم عرض فيلم الإثارة والجريمة البرازيلي - اللبناني الشهير "المحطة الأخيرة" الذي سيُبث حصريًا على المنصة ابتداءً من 8 يوليو، ومسلسل الأكشن والمغامرة الخليجي "لوحة مائلة" الذي سيتم إطلاقه على المنصة في 15 يوليو.

علاوة على ذلك، ستنقل "جوّي TV" من StarzPlay المسلسل الكوميدي الأمريكي "Flatbush Misdemeanors"،  والموسم الأول من سلسلة الدراما والجريمة "Power Book 3 - Raising Kanan”. كما ستنقل بعض البرامج التي تبثها شبكة FOX+  وهي: الدراما الرومانسية البريطانية  "The Best Exotic Marigold Hotel"، وفيلم الحركة الكوميدية " SPY"، وفيلم الحركة الدرامي"I Robot" .

ولعشاق الاستكشاف والمغامرة، ستقدم "جوّي TV" خلال يوليو مجموعة من البرامج التي تقدمها discovery+ ومنها Shark Week  الذي يقدم مجموعة مختارة من العروض التي تسلط الضوء على أحدث الاكتشافات المتعلقة بهذه الأنواع الغامضة، بالإضافة إلى سلسلة وثائقية لاستكشاف المحيط "The Swim"، والموسم الثاني من "Deadliest Catch Bloodline" الذي يستكشف مواقع الصيد الرئيسية في جميع أنحاء العالم.

واعتباراً من 13 يوليو، سيستطيع كل المشاهدين في الكويت والبحرين مشاهدة محتوى discovery+ من خلال خدمة الدفع الإلكتروني المباشر DCB، التي ستكون متاحة أيضًا في بلدان أخرى بدءًا من التاريخ نفسه عبر بطاقة الائتمان فقط.

ولأنها المنصة الترفيهية الرقمية الأولى في المملكة العربية السعودية والمفضلة في المنطقة، تقدم "جوّي TV" برامج منوعة تناسب العائلات التي تبحث عن تجربة ترفيهية مميزة وفريدة وشاملة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

يذكر أن منصة "جوّي  TV" توفر لجمهورها عروضاً ترفيهية يستطيعون مشاهدتها من خلال الجوّال والأجهزة الذكية والعديد من أجهزة التلفاز الذكي. كما توفر تجربة سلسة وسهلة للمستخدم الذي يستطيع الوصول إلى المحتوى في أي وقت ومن أي مكان، والاستمتاع بمحتوى تم اختياره بعناية ودقة، ويتميز بتقنيات رقمية عالية تثري تجاربه وتقدم الأفضل في عالم الترفيه الرقمي.

انتهى


نبذة حول شركة إنتغرال:

إنتغرال، شركة رائدة في مجال الترفيه الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتابعة لمجموعة stc وتتمثل خدماتها في تقديم حلول رقمية عبر منصّتي «دوري بلس» و«جوّيTV» الترفيهية. 

تقدم منصّة «جوّيTV» الترفيهية أحدث الأفلام والمسلسلات والقنوات التلفزيونية المجانية والمشفّرة في أي وقت ومن أي مكان سواء من خلال الجوّال والأجهزة الذكية أو في راحة منزلك من خلال الجهاز المنزلي، وتوفر للمشاهد 190 قناة بث مباشر وأكثر من 25000 فيديو من أفضل الإنتاجات العربية والعالمية من الأفلام والمسلسلات، بالإضافة إلى مجموعة مميّزة من المحتوى الترفيهي الحصري والأصلي، وأفلام تعرض مباشرة بعد عرضها في صالات السينما.

وتتميز منصّة «دوري بلس» بتقديمها خدمة البث التفاعلي لمباريات كرة القدم والرياضات الأخرى، وقد استحوذت على أعلى نسبة مشاهدة في المملكة بين فئاتها، بفضل ما توفره من تجربة فريدة للمشاهد عبر أي جهاز وفي أي وقت ومن أي ومكان.