Blog
‫ «جوّي TV» تغني مكتبتها بعروض مميزة وحصرية لشهر أغسطس 2020‬‬‬‬‬‬

الرياض، المملكة العربية السعودية، 6 أغسطس 2020:

أعلنت إنتغرال، الشركة الرائدة في مجال الترفيه الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إطلاقها مجموعة منوّعة من البرامج والمسلسلات الحصرية على منصّة «جوّي TV» التي تتقدّم منصّات البث الترفيهي الرقمي عبر الإنترنت OTT.

وتتضمن البرامج المسلسل الكوميدي الخليجي «بركات» الذي بدأ بثّه في 6 أغسطس 2020، والفيلم الكوميدي الكويتي «اطلع من مزاجي» الذي سيعرض في 13 أغسطس. إضافة إلى ذلك، سيتم بدءاً من 20 أغسطس، عرض العديد من البرامج الأجنبية المعروفة حصرياً على «جوّي TV» مثل المسلسل الدرامي الإسباني «Derecho a Soñar»، وفيلم الجريمة «Mob town».كما بدأت منصّة «جوّي TV» في 6 أغسطس بعرض الموسم العاشر من مسلسل «The Walking Dead» عبر "قناة فوكس بلس"، وفي 16 أغسطس ستطلق الموسم الثالث من مسلسل الدراما «حكاية الخادمة» عبر Starzplay.

وتسعى «جوّي TV»، من خلال هذه العروض الحصرية والمتنوّعة، إلى تعزيز مكانتها كواحدة من أفضل منصّات الترفيه الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتي تلبّي الاحتياجات الترفيهية كافة للأسرة العربية. وتفخر المنصّة بأنها تقدّم حالياً أكثر من 20000 محتوى ترفيهي عبر الفيديو حسب الطلب. ويتنوع المحتوى ما بين المسلسلات والأفلام المعروفة، بالإضافة إلى أكثر من 200 قناة مجانية تقدّم عروضاً مميزة ومنوّعة ما بين البرامج الوثائقية وبرامج الأطفال.

تجدر الإشارة إلى أن منصة «جوّي TV» سجّلت زيادة نسبتها 132٪ في معدلات المشاهدة خلال الربع الثاني من العام 2020، ما يدلّ على النمو المستمر للمنصّة، ونجاح استراتيجيتها التي تركّز على توفير مجموعة واسعة ومتنوّعة من المحتوى عالي الجودة الذي يلبّي مختلف الأذواق وتفضيلات المشاهدين في المنطقة. 

انتهى

نبذة حول شركة إنتغرال:

إنتغرال، شركة رائدة في مجال الترفيه الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تتمثل خدماتها في تقديم حلول رقمية عبر منصتي «دوري بلس» و«جوّي TV » الترفيهية.

وتتميز منصة «دوري بلس» بتقديمها خدمة البث التفاعلي لمباريات كرة القدم والرياضات الأخرى، وقد استحوذت على أعلى نسبة مشاهدة في المملكة بين فئاتها، بفضل ما توفّره من تجربة فريدة للمشاهد عبر أي جهاز وفي أي وقت ومن أي ومكان.

في حين تقدم  منصة «جوّي TV» الترفيهية أفضل الأفلام والمسلسلات والقنوات التلفزيونية المجانية والمشفّرة في أي وقت وأي مكان، سواء من خلال الجوّال والأجهزة الذكية أو في منزلك من خلال الجهاز المنزلي، وتوفر للمشاهد أكثر من 20,000 فيديو من أفضل الإنتاجات العربية والعالمية من الأفلام والمسلسلات، بالإضافة إلى مجموعة مميّزة من المحتوى الترفيهي الحصري والأصلي، والأفلام التي تأتيك بعد عرضها مباشرة في السينما.

ويستطيع المشاهد من خلال منصة «جوّي TV» مشاهدة البرامج من دون أية فواصل أو إعلانات وبتقنية HD عالية الدقة مع الدعم بالترجمة والدبلجة بعدة لغات، لتستمتع بتجربة «جوّي TV» عبر التلفزيون من خلال الجهاز المنزلي، أو بواسطة تطبيقات iOS وأندرويد سواء على جوّالك أو جهازك اللوحي أو عبر ميزة الكروم كاست.