Blog
تقدم لكل مستخدميها اشتراكاً مجانياً في 15 قناة مشفّرة لفترة محدودة إنتغرال تطلق باقة من القنوات الترفيهية عبر منصة «جوّي TV»

الرياض، المملكة العربية السعودية، 12 أغسطس 2020:

أعلنت إنتغرال، الشركة الرائدة في مجال الترفيه الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن تقديمها عروضاً على  القنوات الجديدة التي أطلقتها على منصّة «جوّي TV» في 31 يوليو 2020. ويتضمن العرض اشتراكاً مجانياً لفترة محدودة، لكل مستخدمي «جوّي TV» وstc في الدول الخليجية.

 

وسيستمتع المشتركون بعروض غنية ومتنوّعة تناسب كل الأعمار والأذواق، من خلال الباقة الجديدة التي تضم 15 قناة مشفّرة من شبكتي OSN وسوا هي:

OSN Mix, Disney Junior, Disney XD, Nick Toons, Nick Junior, Discovery HD, Discovery Science, Discovery IDX Extra, Art Aflam 1, Art Aflam 2, Art Hekayat 1, Art Hekayat 2, Art Cinema, ReelPX Ultimate, and ReelPX Action.

 

وفي هذا الصدد، قال ماركوس جولدر، الرئيس التنفيذي لشركة إنتغرال: إن التحديث المستمر الذي تقوم به الشركة لقنوات «جوّي TV»، يؤكد حرصها على تحقيق هدفها في أن تحتّل المركز الأوّل في الترفيه الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

وأضاف: تسعى إنتغرال إلى تلبية توقّعات المستخدمين الرقميين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال توسيع عروضها الترفيهية، بما في ذلك خيارات linear TV والفيديو حسب الطلب، مع ترسيخ مكانتها كشركة رائدة في صناعة الترفيه الرقمي في المنطقة. وتطرّق جولدر إلى الدور الحيوي الذي تلعبه إنتغرال، من خلال عملها في قطاع الترفيه الرقمي، في دعم التحوّل الرقمي في المملكة أحد مستهدفات رؤية 2030.

 

وتقدم منصّة "جوّي TV" مجموعة منوّعة من البرامج الترفيهية التي تلبّي متطلّبات الكبار والصغار على حد سواء، كما توفّر تجربة مشاهدة مريحة تشمل العديد من المزايا أبرزها خيار البث المتعدّد الشاشات، وقائمة البرامج الخاصة.

 

لمشاهدة قنوات «جوّي TV» نرجو زيارة www.jawwy.tv وتحميل تطبيق «جوّي TV» من متاجر التطبيقات، أو الاتصال بخدمة العملاء في stc على الرقم 0114555555 للحصول على الجهاز المنزلي.

 

انتهى

 

 

 

 

 

 

 

 

نبذة حول شركة إنتغرال:

 

إنتغرال، شركة رائدة في مجال الترفيه الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تتمثل خدماتها في تقديم حلول رقمية عبر منصتي «دوري بلس» و«جوّي TV » الترفيهية.

وتتميز منصة «دوري بلس» بتقديمها خدمة البث التفاعلي لمباريات كرة القدم والرياضات الأخرى، وقد استحوذت على أعلى نسبة مشاهدة في المملكة بين فئاتها، بفضل ما توفّره من تجربة فريدة للمشاهد عبر أي جهاز وفي أي وقت ومن أي ومكان.

 

في حين تقدم  منصة «جوّي TV» الترفيهية أفضل الأفلام والمسلسلات والقنوات التلفزيونية المجانية والمشفّرة في أي وقت وأي مكان، سواء من خلال الجوّال والأجهزة الذكية أو في منزلك من خلال الجهاز المنزلي، وتوفر للمشاهد أكثر من 20000 فيديو من أفضل الإنتاجات العربية والعالمية من الأفلام والمسلسلات، بالإضافة إلى مجموعة مميّزة من المحتوى الترفيهي الحصري والأصلي، كذلك أفلام تعرض مباشرة بعد العرض السينمائي.

 

ويستطيع المشاهد من خلال منصة «جوّي TV» مشاهدة برامج منوعة دون أية فواصل أو إعلانات وبتقنية HD عالية الدقة مع الدعم بالترجمة والدبلجة بعدة لغات.